موقع [ الشمس الجديد ] هو عبارة عم موقع إلكتروني تم إنشاؤه خصيصا للإهتمام بالأخبار العالمية والعربية هذا أيضا بالإضافة إلي المزيد من المواضيع المتنوعة والمميزة ونشر آخر أخبار التكنولوجيا والتقنية الجديدة على المستوي العربي والعالمي والتى تفيد كافة المستخدمين عبر شبكة الإنترنت . وهنا على موقع [ الشمس الجديد ] نسعي على الدوم فى محتوانا الإخباري إلي أن نقوم بإشاعة وانتشاء المفاهيم الديمقراطية والحرية والإنفتاح السياسي والإقتصادي على العالم.

وإن كافة القائمين على موقع [ الشمس الجديد ] هم مجموعة منتقاه من الشباب الطموح , حيث تتم متابعة المقالات والأخبار المضافة أولا بأول وذلك حتي نضمن لكم التحديث الدائم للأخبار المتنوعة وأن ننول على إعجاب مرتادي الموقع ومتابعتهم بكل جديد بإستمرار , ونحن اسرة موقع [ الشمس الجديد ] نأمل بان نكون أفضل موقع أخبار عربي وتجمع شبابي للطموحين عبر شبكة الإنترنت.

سياسة النشر

– إن المواد المنشورة في موقع الشمس الجديد تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

– تعتذر إدارة الموقع مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن القبلية والطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

– تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون.

– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء نشرت أو لم تنشر.

– تعتبر إدارة الشمس الجديد أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

سياسة نشر التعليقات

التعليقات متاحة للزوار دون الحاجة للتسجيل وفق الشروط التالية:

– يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.

– تلغى التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

– يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.

– التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع